روزنة تدّرب سبعين تاجراً حول التسويق الرقمي.. مشروع “ابدأ” لدعم المشاريع الصغيرة

مارس 6, 2019 0

مركز RMD 

قدم مركز تدريب روزنة SMS  تدريبات متتالية في مجال التسويق الرقمي، لسبعين تاجراً وصاحب مشروع ضمن مشروع “ابدأ”، لدعم المشاريع الصغيرة والذي تنظمه وتديره منظمة “سياد” بالتعاون مع مؤسسة سبارك وبدعم من الحكومة الهولندية.

 

تم تنظيم التدريبات في خمسة مدن تركية مختلفة، وتضمّن التدريب الذي قدمته الزميلة ميس قات من روزنة بالتعاون مع الزميل خالد هربش أساسيات لبناء خطة تسويق رقمي ناجحة، إضافة للمفاتيح الذهبية للوصول إلى العملاء المستهدفين بأفضل طريقة، تم دعم التدريب بتطبيقات وتمارين عملية ترتبط مباشرة بالمشاريع المشاركة.

 

وتدير منظمة سياد مشروع “ابدأ” الذي يستهدف رواد أعمال غالبيتهم سوريون في تركيا، لتقدم لهم تدريبات ومتابعة قريبة تنمي أعمالهم بطريقة احترافية، إلى جانب حصول جزء من أصحاب الأعمال المنخرطين في البرنامج على منح مالية في نهاية المشروع.

 

وتخطط روزنة بالتعاون مع منظمة سياد لتنظيم عدد من التدريبات الخاصة بتطوير الأعمال بواسطة أدوات ومنصات التسويق الرقمية، فيما تتابع روزنة تقديم الخدمات البصرية والإعلانات التجارية المسموعة والمرئية إلى جانب تدريب التسويق الإلكتروني لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات التجارية السورية خاصة الموجودة منها في تركيا.

جميع الحقوق محفوظة